شعری که ناسروده ماند

شعری که ناسروده ماند

هنر و ادبیات متعهد فارسی (نقل با ذکر منبع بلامانع است)
شعری که ناسروده ماند

شعری که ناسروده ماند

هنر و ادبیات متعهد فارسی (نقل با ذکر منبع بلامانع است)

وراث القتیل

یابضعتی قدمت لنا خیر مقدم

و قدمت حینئذ لنوح قتیلنا

نوحی علیه فانه مظلوم

نوحی علی ظلم اصیب من السماء

ظلم اصیب و لا احد یعرف هنا

من کان؟ ، من هو؟، اورد ذا البلاء

ای و الذی سمک السماء

نمنا و لم نحرس ابانا الامس واه...

قتلوا ابانا بین اعیننا و لا

احد هناک یهز  منا هیهنا

واه...

نمنا و عین الخصم باصرة علیه

نمنا و حبل السبی هیئة لنا

یوماه... یا علینا حسرتا... 

من نومنا فی یوم ثورتنا العلی

فی یوم قدرتنا التی بطلوعها

سبل النجات تبیبنت

والخلق ناهض بضیائها...»

وهو المقول لسیدنا علی:

"من نام لم ینم عنه" .


التوضیح: ابونا المظلوم المقتول هو ما نحن باجمعنا ابنائه اعنی الاسلام بجمیع فرقه کله و واضح ان الخصم هو القدرة المهیبة الصهیونیة الامیریکیة.

نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد